Oct 12, 2010

مصرع طفل إثر سقوطه داخل حفرة صرف صحي في منزله بالقامشلي

لقي طفل مصرعه يوم الإثنين في إحدى قرى مدينة القامشلي كبرى مدن محافظة الحسكة إثر سقوطه في حفرة صرف صحي صغيرة داخل منزله في قرية خربة عمو (حوالي 4 كم شرق القامشلي).

وقال علي عسكر الأحمد والد الطفل المتوفى منتظر (سنتين) "سقط منتظر في حفرة الصرف الصحي الموجودة في فناء المنزل على رأسه، ولم ينتبه أحد إلى ذلك إلا بعد غيابه عن نظرنا مدة لا تتجاوز الربع ساعة.. وبعد قليل شاهدناه داخل الحفرة وكانت قدماه باتجاه الأعلى".

وصرح الطبيب محمد خليف اختصاصي طب الأطفال لسيريا نيوز "وصل الطفل حوالي الساعة الثالثة والنصف عصراً إلى مستشفى (الكلمة) في حالة إسعافية مستعجلة عارياً وبارداً ووجه مزرق، وبعد الكشف عليه تبين أن الطفل متوفى منذ ساعة تقريباً".

وأضاف الطبيب أن" الوفاة هي بسبب الاختناق", مشيرا إلى ان "الطفل سقط داخل الحفرة من جهة الرأس، وأن الوفاة هي بسبب الاختناق وليس غرقاً".

وشاهد مراسل سيريانيوز في القامشلي الحفرة التي سقط الطفل منتظر داخلها، وهي عبارة عن حفرة مخصصة للصرف الصحي بعمق حوالي المتر ولا يتجاوز عمق المياه بداخلها الـخمسين سنتمتر، وقطرها حوالي 30 سنتمتر.

يذكر أن والد الطفل المتوفى سمى طفله باسم منتظر تيمناً باسم الصحافي العراقي منتظر الزيدي الذي رمى الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بحذائه خلال مؤتمر صحفي في العاصمة العراقية بغداد بداية العام 2009.





No comments:

Post a Comment